«مكسيم» تتعاون مع محافظ جنوب سيناء للاستثمار فى السياحة العلاجية

أعلنت مجموعة مكسيم للاستثمار، توقيع مذكرة تفاهم مع محافظة جنوب سيناء، للتعاون فى إقامة مشروعات السياحة العلاجية في نطاق المحافظة.

وقع على مذكرة التفاهم كل من اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ود. محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم للاستثمار.

واوضحت الشركة أن توقيع مذكرة التفاهم على هامش المؤتمر الدولي للسياحة الصحية الذي أقيم تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتحه معالى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تأتي في إطار تشجيع الحكومة للاستثمارات بمحافظة جنوب سيناء

ومن خلال الاتفاقية ستقوم  مكسيم بتقديم المقترحات الخاصة بأفضل المواقع للسياحة الاستشفائية والتصور الخاص بذلك وعرض الدراسات الخاصة بهذه الأفكار على محافظة جنوب سيناء لدراسة المقترحات والبدء فى التنفيذ.

وتعتزم المجموعة نقل خبراتها فى إقامة مشروعات متعددة الاستخدامات، ومشروعات للسياحة العلاجية الاستشفائية، وتركيزها خلال الفترة الحالية فى اقامة مثل هذا النوع من المشروعات، والتي من أهمها منتجع نايا الصحي بالجيزة.

كما ستعمل على تعميق وتعزيز مفهوم يمثل الفندق البيئي بمدينة شرم الشيخ لتحقيق التكامل بين العمارة والبيئة، لتقليل الأضرار البيئية الناتجة عن الأستخدام المفرط للتكنولوجيا الحديثة، وتوفير خدمات صحية وبيئية للسائح عن الحياة الطبيعية والثقافية المحيطة.

آخر الأخبار