أنجزت 70% من الإنشاءات.. «إنفينيتي تاورز» تستعد لتسليم مشروعها في العاصمة الإدارية نهاية العام

قالت شركة انفينتي تاورز إنها سبقت الجدول الزمني المقرر من شركة العاصمة الإدارية الجديدة في الإنشاءات بنسبة 70% وأنه من المقرر تسليم المشروع بنهاية العام الجاري.

الجدول الزمني

وقال الدكتور أسعد سلامة، رئيس مجلس الإدارة، في بيان، إن شركة إنفينيتي تاورز اجتازت الجدول الزمني المُحدد من قِبَل شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ المشروع الذي تقيمه، بحي المال والأعمال المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن ارتفاع البرج وصل إلى 160 مترًا فوق سطح الأرض.

مباني خضراء

وأضاف أن مشروع إنفينيتي تاور تم تصميمه بالتعاون مع المكتب الكندي NORR Group، كما حصلت الشركة على موافقة التسجيل من مجلس المباني الخضراء الأميركي للحصول على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) البلاتينية.

مشروع متعدد الاستخدامات

وقال الدكتور هادي فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة إنفينتي تاورز للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن مولًا تجاريًا بسعة أكثر من 11 ألف متر مُسطح ويحتوي على العديد من العلامات التجارية والمطاعم والبنوك.

التسليم والتشغيل

ولفت إلى أنه من المُتوقع تسليم المرحلة الأولى من مشروع “إنفينتي تاور” أخر العام الحالي، على أن يكون التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى في منتصف عام 2025، وكذلك يتم التشغيل الكامل لمشروع “إنفينتي تاور” بداية عام 2026.

آخر الأخبار