مليار جنيه حجم أعمال «سمارت ويندو» السعودية في مصر بنهاية 2024

كشفت شركة سمارت ويندو السعودية، المتخصصة في مجال حلول النوافذ والواجهات وقطاعات الالومينيوم، استهدافها تحقيق حجم أعمال بقيمة مليار جنيه في السوق المصرية بنهاية العام الحالي 2024.

شراكات ناجحة

وأكد المهندس محمد عبد الهادي، الرئيس التنفيذي ، أن شركته تسعي لتعزيز أعمالها في السوق المصرية خلال العام الحالي، وذلك من خلال إستراتيجية توسعية، وكذلك الدخول في شراكات ناجحة مع الكيانات العاملة في السوق المحلية.

الاصلاح الاقتصادي

وأكد “الرئيس التنفيذي”، أن الخطة المستهدفة تأتي مدعومة بعدة أمور أبرزها عمليات الإصلاح الاقتصادي التي بدأتها الدولة مؤخرًا نحو توحيد سعر الصرف، والقضاء على السوق السوداء للدولار، وتوفير السيولة اللازمة من العملة الصعبة للمصانع والشركات.

رأس الحكمة

ومن جانبه، قال المهندس محمد رضا، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن السوق المصرية مشجعة للاستثمار رغم أية تحديات، وهو ما ظهر جليًا في مشروع رأس الحكمة الذي يعد أكبر وأضخم صفقة استثمارات أجنبية مباشرة جذبتها الدولة المصرية حتي الآن.

مشروعات قومية

أوضح أن “سمارت ويندو” تعمل في السوق المصرية منذ 2016، ونجحت في المساهمة في تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبري، وعلي رأسها مشروعات أبراج العلمين وهرم بشتيل ومدينة المعرفة بالعاصمة الادارية الجديدة وغيرها، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بتدريب وتأهيل العمالة الفنية لمواكبة سوق العمل من خلال التوسع في انشاء الأكاديميات التعليمية الخاصة بتدريب الخريجين لتوفير عامل مدرب يتواكب مع احتياجات القطاع الصناعي.

زيادة التصدير

وقال المهندس مجدي العدل، نائب رئيس مجلس الإدارة ، إن شركة سمارت ويندو السعودية تخطط لتصدير 30% من انتاجها بنهاية 2024 للدول العربية والإفريقية والأسيوية، وذلك تماشيًا مع خطة الشركة للتوسع في السوق المصرية خلال السنوات القليلة المقبلة.

آخر الأخبار