أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم عن مد فترة الأوكازيون الصيفي لعام 2025 حتى يوم 30 سبتمبر الجاري.
ويأتي هذا القرار بهدف إتاحة المزيد من الوقت للمواطنين للاستفادة من التخفيضات على مختلف السلع والمنتجات، خاصة مع اقتراب العام الدراسي الجديد.
صرحت الوزارة أن أكثر من 3200 محل تجاري من مختلف القطاعات شاركوا في الأوكازيون منذ انطلاقه، مقدمين نسب تخفيضات متفاوتة. هذا التنوع يمنح المواطنين فرصة للحصول على احتياجاتهم بأسعار مناسبة.
وأكدت الوزارة أن الأجهزة الرقابية تواصل حملاتها اليومية لضمان التزام المحلات بنسب التخفيضات المعلنة، والتأكد من جودة السلع. يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على حماية حقوق المستهلك ومنع أي ممارسات غير قانونية.
الرابط المختصر

