عبير عصام تدعم مؤسسة بهية

قدمت عبير عصام رئيس المجلس العربي ورئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة مساهمة قيمة لمؤسسة بهية من خلال تبرعها بغرفة إقامة فردية مجهزة بالكامل لدعم السيدات اللاتي يتلقين العلاج في المؤسسة.

مؤسسة بهية

ووجهت مؤسسة بهية الشكر الجزيل ل عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال ورئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة على دعمها لبهية.

وقالت “نحن في المجلس العربي لسيدات الأعمال نؤمن بأهمية دعم المبادرات المجتمعية، وخاصة تلك التي تستهدف صحة المرأة. مؤسسة بهية تقدم خدمات عظيمة للسيدات في جميع أنحاء مصر، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذا الدعم الذي يمكن أن يُحدث فرقًا في حياة الكثيرات.”

الرعاية الصحية

وأشارت إلى أن التبرع هو جزء من التزامها الشخصي والمجتمعي تجاه قضايا المرأة، معربة عن أملها في أن تحذو سيدات الأعمال الأخريات حذوها للمساهمة في دعم مؤسسات الرعاية الصحية والمبادرات التوعوية.

 الدعم الاجتماعي

وقالت المؤسسة: إن المصريين دائمًا في ضهر بعض، وفي شهر أكتوبر الوردي، يتكاتف معنا العديد من الشركاء والداعمين لتقديم أفضل رعاية ممكنة للسيدات المصابات بسرطان الثدي، ونخص بالشكر عبير عصام التي أثبتت مرة أخرى أن دور رجال وسيدات الأعمال ليس فقط في تنمية الاقتصاد، ولكن أيضًا في تقديم الدعم الاجتماعي والخيري.”

الخدمات الصحية

وأضافت المؤسسة أن التبرع بغرفة إقامة فردية مجهزة سيساهم بشكل مباشر في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للسيدات المترددات على المؤسسة، حيث تُعتبر هذه الغرفة مكانًا للراحة والاستجمام للمريضات خلال فترة العلاج كما تعزز هذه المساهمة جهود المؤسسة في توفير بيئة مريحة وداعمة للسيدات اللاتي يواجهن تحديات صحية كبيرة.

آخر الأخبار