«كرون سيتي» تطلق مشروع «شارع CAIRO» باستثمارات 3 مليارات جنيه بأكتوبر

مصطفى الصعيدي: "ملتزمون بتقديم أعلى معايير الجودة لتعزيز المشهد العمراني في مصر"

أعلنت شركة Crown City Development (CCD)، بالقطاع العقاري، إطلاق مشروعها الجديد “شارع CAIRO” في قلب مدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات تقدر بـ3 مليارات جنيه.

ويأتي هذا المشروع في إطار جهود الشركة لتعزيز البنية التحتية العصرية وتقديم مستويات جديدة من الفخامة والابتكار في سوق العقارات المصري.

تصريحات مصطفى الصعيدي

وصرح مصطفى الصعيدي، رئيس مجلس إدارة الشركة، بأن المشروع يجمع بين الفخامة والتصميم المبتكر ويعكس التزام الشركة بتقديم أعلى معايير الجودة في جميع مشروعاتها، بما يعزز من تطوير المشهد العمراني في مصر.

وأكد أن “شارع CAIRO” يعد جزءًا من رؤية الشركة في خلق مجتمعات متكاملة تتماشى مع احتياجات السوق وتلبي التطلعات المستقبلية.

تفاصيل المشروع

ويمتد مشروع “شارع CAIRO” على مساحة 12,460 متر مربع، ويشمل أول مول تجاري وإداري بتصميم عالمي في مدينة السادس من أكتوبر، بينما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي، حيث يقع بالقرب من محور 26 يوليو وميدان فودافون، مما يعزز من قيمته الاستثمارية.

ويضم المشروع أحدث الخدمات والمرافق، بما في ذلك نظام أمن وحراسة متكامل، وكاميرات مراقبة عالية التقنية، وجراج واسع للسيارات مزود بأحدث الأنظمة الأمنية، فضلاً عن بوابات إلكترونية وماكينات صرافة.

ويشمل المشروع منطقة متكاملة للمطاعم والكافيهات، وسلالم بانورامية ومصاعد كهربائية لتوفير أعلى درجات الراحة للمستخدمين.

دعوة للمستثمرين

ويعد مشروع “شارع CAIRO” فرصة استثمارية مميزة، حيث يوفر بيئة تجارية وإدارية عصرية تلبي الاحتياجات المتنوعة للمستثمرين والزوار، ويعزز المشروع مكانة Crown City Development في مجال التطوير العقاري والبناء، ويعد بمستقبل مشرق كمَعلم بارز في مدينة السادس من أكتوبر.

الرابط المختصر
آخر الأخبار