غرفة دمياط تستعين بـ«ڤاليو» لتعزيز صناعة الأثاث

وقعت غرفة دمياط التجارية، اتفاقية شراكة مع شركة ڤاليو، المتخصصة في تكنولوجيا الخدمات المالية، لتعزيز صناعة الأثاث في دمياط، وذلك عبر توفير باقة متكاملة من حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL).

أهداف الاتفاقية

وتهدف الاتفاقية الاستراتيجية إلى تعظيم قدرة العملاء على إتمام مشترياتهم من الأثاث بكل سهولة من خلال الدفع الميسر فضلًا عن تنمية مبيعات مصنعي الأثاث.

النمو الاقتصادي

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، إن الشراكة مع الغرفة التجارية بدمياط تعكس التزام كلا الطرفين بتعزيز النمو الاقتصادي بالمجتمعات المحلية، من خلال توفير حلول مالية مبتكرة للعملاء تدعم الإنتاج المحلي، وتساهم في خلق المزيد من فرص العمل، وتنشيط عملية المبيعات لدى التجار، بينما تعمل على تعزيز قدرة الأفراد على تحمل التكاليف.

ومن جانبه، أعرب محمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس إدارة غرفة دمياط التجارية، عن اعتزازه بالتعاون مع شركة ڤاليو في مبادرة تهدف إلى تنمية صناعة الأثاث وتعزيز الاقتصاد المحلي في دمياط.

المصنعين المحليين

وأوضح “رئيس الغرفة”، أن غرفة دمياط ملتزمة بمساعدة المصنعين المحليين في تعزيز حجم إنتاجهم، وهو ما سيساهم في تنمية أعمالهم وتحقيق الرفاهية للمجتمع المحلي.

آخر الأخبار