«كيمبو مصر» تشارك في المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق

أعلنت شركة «كيمبو مصر»، الرائدة في تجارة القهوة، مشاركتها في المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمطاعم  HACE – HOTEL EXPO””، والذي ينطلق بعد غد الاثنين في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتي 31 اكتوبر الجاري.

وتقدم” كيمبو” خلال المعرض أحدث منتجات القهوة ذات الجودة العالية، فضلا عن اتاحة أفضل وأحدث الحلول التكنولوجية المتطورة في مجال صناعة الضيافة، حيث تطلق لأول مرة في مصر أول انسان آلي- روبوت باريستا Yumi- یقوم بتقدیم القهوة والمشروبات للزائرین في تجربة فریدة من نوعها، كما تعلن خلال المعرض عن خطتها لضخ استثمارات جديدة في السوق المصري.

وقال عمر غرغار، رئيس مجلس ادارة شركة كيمبو مصر ، في بيان صحفي اليوم ، ان شركته حريصة علي التواجد في الفعاليات والمعارض الدولية والمحلية للتعريف بمنتجاتها، وطرح أفضل ما لديها في مجال صناعة وتجارة وتقديم القهوة، لتلبية الاحتياجات المتطورة لجميع الفنادق والمطاعم والكافيهات الموجودة في السوق المصرية.

وتتبع “كيمبو مصر” مجموعة “الغرغار جروب”، احد وكلاء كيمبو العالمية، وتعمل فى مجال تجارة وتوزيع القهوة، وتوفر منتجات القهوة وحلولها التكنولوجية للعديد من المطاعم والفنادق والكافيهات العاملة فى السوق المصرية.

وأكد “غرغار”، أن السوق المصرية من أهم الاسواق في المنطقة من حيث عدد السكان ومعدلات النمو الاقتصادي، والشركة تسعي لتكثيف استثماراتها في مصر، وهو ما يساعد في توفير المزيد من فرص العمل للشباب ؛ حيث تستهدف زيادة عدد العاملين لديها الي أكثر من 700 موظف في قطاعات الأغذية والمشروعات والتوزيع بنهاية العام الجاري.

وقال محمد كُريم، نائب رئيس مجلس ادارة شركة ” كيمبو مصر” ، ان استخدام التكنولوجيا المتطورة في شركته ليس أمرا جديدا عليها، حيث أن الشركة الأم في ايطاليا تعتمد علي الطريقة الآلية بشكل كامل وذلك بداية من زراعة القهوة، مرورا بحصادها وطحنها ثم تغليفها.

وأشار الي انه سيتم عرض الإنسان الآلي في المعرض الاستعانة به خلال المرحلة المقبلة داخل سلسلة المطاعم والكافيهات التي أنشأتها كيمبو في مصر ، والتي كان باقورتها هذا الشهر في مول سيتي ستارز.

وكشف “كُريم”، أنه سيتم الإعلان خلال الدورة الحالية لمعرض تجهيزات الفنادق والمطاعم، عن حصول مجموعة الغرغار جروب علي وكالة جديدة من شركة “فابري” الايطالية، لانتاج وتصنيع الأيس كريم و”سيرب ” القهوة والعصائر في السوق المصرية، فضلا عن ضخ استثمارات بملايين الجنيهات في هذا المجال ، سيتم الاعلان عنها الشهر المقبل.

واوضح أن الشركة ستستضيف في الجناح الخاص بها في المعرض هذا العام عددا من الشخصيات الهامة مثل القنصل الايطالي في مصر ورئيس وأعضاء غرفة التجارة الايطالية، ومدير مشروع الألف مصنع في مصر بالاضافة الي عدد من التجار والوكلاء في السوق المحلية.

آخر الأخبار