أمانة الحزب بالجيزة: إنضمام «أبو العينين» إضافة قوية لـ«مستقبل وطن»

أكدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، أن إنضمام رجل الأعمال محمد أبو العينين لحزب مستقبل وطن نائباً لرئيس الحزب، يُعد إضافة قوية لما يمتلكه من خبرات كبيرة فى مجال العمل العام تُعزز جهود الحزب الهادفة لمساعدة الدولة المصرية فى تنفيذ خططها التنموية.

وقال عادل ناصر، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إن تعيين رجل الصناعة محمد أبو العينين نائباً لرئيس حزب مستقبل وطن، يعكس سياسة الحزب الراسخة بضم الشخصيات الوطنية المرموقة التي تملك جذوراً بالشارع المصري، وهو ما يمتلكه “أبو العينين”.

وأصدر حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، اليوم الأربعاء، قراراً بتعيين رجل الصناعة محمد أبو العينين نائبا لرئيس الحزب لشئون المجالس النيابية.

أشار “ناصر”، إلى أن “أبو العينين” له خبرات كبيرة فى مختلف المجالات تمثل إضافة بلا أدنى شك لحزب مستقبل وطن، موضحاً أنه على مستوى محافظة الجيزة نجد أن محمد أبو العينين مثل أهالي الجيزة لأكثر من 15 عامًا عضواً بمجلس النواب، فضلاً عن ما يمثله من قيمة كبيرة للاقتصاد المصري لما يملكه من منشأت صناعية وتجارية أسسها جميعاً لخدمة الاقتصاد المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

محمد أبو العينين

عادل ناصر

آخر الأخبار