عمرو فتوح يشارك في الاحتفال باليوم العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

يشارك المهندس عمرو فتوح رئيس مجلس إدارة شركة بولي بلاست، عضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال وعضو مستثمري مدينة بدر، مساء اليوم في احتفالية المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بواشنطن بمناسبة اليوم العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويتحدث عمرو فتوح عن كيفية تجاوز المشروعات الصغيرة والمتوسطة أزمة فيروس كورونا كما يستعرض تجربته شركته خلال ويبينار بعنوان:« تخطي المشروعات الصغيرة والمتوسطة أزمة كورونا.. استثمار الجهود لكسب الأسواق المحلية خلال الإغلاق العالمي».

وتعقد الاحتفالية برعاية المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بواشنطن، شبكة ريادة الأعمال، شركة تطوير مصر، وشركة جي ال سي لصناعة الدهانات.

ومن الجدير بالذكر، ان شركة بولي بلاست تعد من الشركات المصرية الرائدة في صناعة الواح البولي كاربونيت في مصر والشرق الأوسط وافريقيا والحاصلة علي شهادة الايزو العالمية وترخيص من شركة باير الالمانية حيث قامت مطلع العام الجاري بتطوير خط انتاج الفيس شيلد “قناع واقي للوجه” المخصص لحماية الاطباء والمواطنين والعاملين بالمصانع من مخاطر الاصابة بفيروس كورونا من خلال خامات البولي كاربونيت عالية الجودة لأول مرة حيث كان يصنع قبل ذلك من خامات البلاستيك العادي الخفيف جدا وذلك بعد تطوير خط انتاج بالشراكة مع شركة باير الالمانية.

آخر الأخبار