600 مليون جنيه مبيعات «سكاي أبو ظبي» خلال معرض سيتي سكيب 2023

حققت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، مبيعات ضخمة خلال النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب بلغت 600 مليون جنيه بإجمالي 80 وحدة على مدار أيام المعرض الأربعة، لتصبح ضمن قائمة أعلى الشركات مبيعًا بالمعرض العقاري الأكبر في مصر.

سيتي سكيب 2023

وشهد جناح شركة سكاي أبو ظبي بـ”سيتي سكيب 2023″، إقبالًا كبيرًا من زوار المعرض، للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعات الشركة المعروضة للحجز وهي: Capital Avenue وOne Residence وBluetree، حيث نجحت الشركة في تقديم عروض لتقسيط الوحدات تتناسب مع القوة الشرائية للمواطنين و تضمن عائد استثماري للمشروعات العقارية بين وجهات التطوير المختلفة.

سكاي أبو ظبي

كما استطاعت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، إطلاق ” One Residence” أحدث مراحل مشروع Capital Avenue بالعاصمة الإدارية الجديدة على هامش المعرض.

وتضم المرحلة الجديدة من “One Residence” 50 وحدة سكنية متميزة بمساحات مختلفة تتراوح من 70 إلى 130 متر مربع، وسيتم تسليمها كاملة التشطيب للعملاء بجودة عالية، مصممة من قبل شركة Eklego Design، وتعتزم الشركة تسليم الوحدات بتشطيب فاخر يسهل على العميل الانتقال للإقامة فورًا، بالإضافة إلى توفير خدمات الـconcierge، ومن المقرر تسليم وحداته عام 2027.

آخر الأخبار