السيسي: الذكاء الاصطناعي هو المستقبل

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة بين أروقة المعرض الدولي السنوي للصناعة والمقام في مركز المنارة للمؤتمرات، وحرص الرئيس السيسي على التواصل مع طلاب المدارس الفنية التقنية المتواجدين داخل المعرض.

الذكاء الاصطناعي هو المستقبل

وقال الرئيس السيسي لأحد الطلاب: “الذكاء الاصطناعي هو المستقبل كله.. ومن يدرس هذا العلم ويكون موهوبا فيه عنده فرصة عمل في مصر وبره مصر”.

ممارسة الرياضة

ونصح الرئيس السيسي، طلاب المدارس الفنية، بضرورة ممارسة الرياضة جانب الدراسة، مؤكدا أهمية الرياضة لصحة الطلاب والحرص على ممارستها بشكل يومي ومستمر.

قطاع الصناعات الهندسية

ويشمل الملتقى عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

 أعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة

 ويشارك في الملتقى عدد كبير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب وممثلي المؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن، وأعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة، وممثلي البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية،.

اتحاد الصناعات المصرية

كذلك يشارك في الملتقى مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ورؤساء وأعضاء الغرف الصناعية، وأعضاء الحكومات لعدد من الدول، ولفيف من المشاركين بالمجالس الاستثمارية، وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية.

آخر الأخبار