بقيمة 26 مليون جنيه.. «إنتلي برو» للحلول الهندسية تنفذ أعمال مكافحة الحريق لشركة «جابكو للبترول»

أعلنت شركة «انتلي برو» للحلول الهندسية، عن إتمام تعاقدها لتنفيذ الأعمال الخاصة بأنظمة وشبكة مكافحة الحريق لصالح شركة خليج السويس للبترول «جابكو».

المعايير العالمية
وقال المهندس كريم أحمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “انتلي برو” للحلول الهندسية، في تصريحات صحفية اليوم، إن قيمة التعاقد تصل لنحو 26 مليون جنيه، ومن المقرر أن تصل مدة التنفيذ إلى 18 شهرًا.

وأوضح أن تنفيذ مشروع «جابكو » يتم بالتعاون مع شركة «EMC» كمقاول عام، وشركة «IMEO» كاستشاري هندسي، لافتًا إلى أن المشروع يتضمن تنفيذ أنظمة الإنذار وشبكات إطفاء الحريق، ومن المتوقع البدء في التنفيذ منتصف ديسمبر المقبل.

بيئة آمنة

أضاف أن هذا التعاون يهدف إلى توفير بيئة عمل آمنة وحماية الأرواح والممتلكات من خطر الحرائق كما يساهم في تلبية معايير السلامة والأمان المطلوبة، مشيرًا إلى أن تأمين منشآت قطاع البترول ضد الحرائق يتطلب اشتراطات خاصة واجراءات مشددة عالية.

خبرات كبيرة

ومن جهته، أعرب المهندس محمد عبد الحميد، رئيس شركة «IMEO» للاستشارات الهندسية، عن فخره بالتعاون مع شركة «Intelli-pro» في تنفيذ هذا المشروع الكبير، موضحًا أن هذا التعاون يهدف لتوفير حلول فعالة ومتقدمة للحد من مخاطر الحرائق وتحسين السلامة والأمان في المنشآت.

أنظمة الإنذار

وأكد “عبد الحميد”، وجود اهتمام كبير حاليًا من جانب الكيانات المصرية بأنظمة الإنذار ومكافحة الحريق لتعزيز أعلى مستويات الأمان والجودة في منشآتها بما يحافظ على الأرواح والممتلكات.

 

آخر الأخبار