«أوراسكوم للتنمية» تخطط لرفع معدل تسليم الوحدات في مشروع O West بنسبة 250%

كشفت شركة أوراسكوم للتنمية مصر عن آخر مستجدات العمل في مدينة O West التي يتم تنفيذها في منطقة غرب القاهرة وخطة العام الجاري في المشروع.

تسليم الوحدات

وأكد تامر دويدار، الرئيس التنفيذي للمدينة، أن الشركة تركز على ملف الإنشاءات وتسريع وتيرة التنفيذ في المدينة، وأنه من المخطط أن يتم تسليم 1000 وحدة في O West خلال العام الجاري، مقارنة بحوالي 283 وحدة تم تسليمها في العام الماضي، بنمو نسبته تتجاوز 250% في معدل التسليمات، لافتًا إلى أن المدينة تقام على مساحة 1000 فدان وتضم 11 ألف وحدة سكنية.

الأنشطة التجارية والطبية

وأوضح أن المدينة ستضم أنشطة متنوعة، حيث تم تخصيص 171 ألف متر للأنشطة التجارية وتم تخصيص ما يقرب من 20 ألف متر مربع للمنطقة الطبية وبدأت الشركة في التفاوض مع عدد من الكيانات والمستشفيات ذات العلامات الكبيرة لإنشاء صرح طبي في المدينة.

مركز ريادة الأعمال

وكشف دويدار أن مدينة O West تضم أيضًا مركزًا لريادة الأعمال، إذ يجري تأسيس منطقة مخصصة للشركات لدعم الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، وسيقع مركز ريادة أعمال على مساحة 92 ألف متر مربع وعبارة عن حاضنة تضم مجموعة من المكاتب الإدارية على أحدث التقنيات بمثابة مدينة ذكية، يُسمح بها لتواجد أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال.

تحركات الأسعار

وعن تحركات الأسعار خلال الفترة الماضية، قال دويدار إنه تم رفع الأسعار خلال العام الماضي بنسبة 50% في مدينة O West بالتزامن مع صعود أسعار مواد البناء وارتفاع تكلفة التنفيذ وأيضًا مع الإقبال المتزايد من العملاء، حيث حققت الشركة مبيعات بقيمة 9.2 مليار جنيه في 2023 بزيادة 59,7% عن عام 2022.

آخر الأخبار