الأهلي يضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق سيمبا التنزاني، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

هدف المباراة

أحرز أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، هدف المباراة في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد عرضية من محمد هاني أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

سيطرة سيمبا

وسيطر صاحب الأرض على معظم فترات المباراة وحاول العودة للمباراة وقاد أكثر من هجمة تعامل معها مصطفي شوبير ودفاع الأهلي بشكل جيد، لتنهي المباراة بفوز الأهلى على الفريق التنزاني بهدف دون رد.

تغيرات كولر

وفي الدقيقة 66، قام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بإجراء تبدلين بخروج بيرسي تاو وحسين الشحات والدفع برضا سليم و طاهر محمد طاهر، قبل أن يخرج موديست ومروان عطية في الدقيقة 73 ويدفع كولر بمحمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا.

مباراة الإياب

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل 5 أبريل علي استاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى : مصطفى شوبير
الدفاع: محمد عبد المنعم ، رامي ربيعة ، محمد هاني ، علي معلول
الوسط: مروان عطية ، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا ، حسين الشحات، بيرسي تاو
الهجوم: وموديست

غيابات الأهلي

وغاب عن الأهلي في مباراة الليلة كل من: محمد الشناوي واليو ديانج وياسر ابراهيم وإمام عاشور ووسام أبو علي وكريم نيدفيد للإصابة بجانب غياب محمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد لعدم القيد الأفريقي.

آخر الأخبار