بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة والسبعين لعيد الشرطة، موجهاً أصدق التهاني لجميع قيادات وضباط وجنود هيئة الشرطة.
تكريم تضحيات رجال الشرطة
وقال رئيس الوزراء في برقيته: “إن هذه المناسبة الغالية التي جاءت تخليداً لبطولات رجال الشرطة المصرية في سجل النضال الوطني، ستظل تُجدد في وجدان أبناء الشعب المصري مشاعر الفخر والاعتزاز تجاه تضحيات رجال الشرطة البواسل، الذين يُمارسون دورهم الوطني بدأب وإخلاص وإتقان في صون أمن الوطن وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم”.
تمنيات بالرفعة والأمن
وأعرب مصطفى مدبولي في ختام البرقية عن أصدق الأمنيات للوزير بدوام التوفيق والنجاح، وللشرطة المصرية وللمواطنين بالعزة والأمن والاستقرار.
الرابط المختصر

