البورصة تخسر 36 مليار جنية بختام جسة منتصف الأسبوع

اختتمت مؤشرات البورصة المصرية جلسة منتصف الأسبوع اليوم الثلاثاء بتراجع جماعى للمؤشرات، حيث خسر رأس المال السوقى 36 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 3.717 تريليون جنيه

مؤشر “ايجى اكس 30”

تراجع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 1.55% ليغلق عند مستوى 51769 نقطة، وهبط مؤشر “إيجى إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 1.52% ليغلق عند مستوى 63492 نقطة، وانخفض مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلى” بنسبة 1.56% ليغلق عند مستوى 24136 نقطة، وتراجع  مؤشر الأسهم منخفضة التقلبات السعرية “EGX35-LV” بنسبة 1.52% ليغلق عند مستوى 6010 نقطة.

مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة

وهبط مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.84% ليغلق عند مستوى 15596 نقطة، وهبط مؤشر “إيجى إكس 100 متساوى الأوزان” بنسبة 1.05% ليغلق عند مستوى 21324 نقطة، وتراجع مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 1.23% ليغلق عند مستوى 5782 نقطة.

تداولات جلسة الإثنين 

وكانت مؤشرات  البورصة المصرية قد تراجعت في ختام  تعاملات أمس الإثنين، وسجل رأس المال السوقي نحو 3.753 تريليون جنيه، لتخسر نحو 8 مليارات جنيه.

الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار