إليو ديانج الأغلى ومصطفى شوبير حارساً للأهلي في النهائي الإفريقي

يعد المالي إليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي هو الأغلي من حيث القيمة التسويقية في تشكيل الفريقين، حيث بلغت قيمته 4 ملايين يورو، يليه يحيى عطية الله لاعب الوداد بـ2 مليون و500 ألف يورو.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمواجهة الوداد المغربي الليلة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشير التوقعات بشأن تشكيل الأهلي أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن اقتراب مصطفى شوبير من حراسة عرين الفريق في مباراة اليوم، في ظل استبعاد الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة.

وحال مشاركة مصطفى شوبير في مباراة اليوم أمام الوداد المغربي بشكل أساسي فأنه سيكون على موعد مع “جنة الأهلي” حال استغل الفرصة أفضل استغلال، أو “النار” وهي فقدان ثقة الجماهير والجهاز الفني.

ومن المنتظر أن يكون لمصطفى شوبير شأن كبير مع الأهلي خلال الفترة المقبلة حال تقديم مستوى مميز في مباراة اليوم، وسترتفع أسهمه في البقاء في مركزه والدخول في منافسة قوية مع محمد الشناوي وهو حارس المنتخب.

وبحسب رأي الخبراء فأن الفرصة التي حصل عليها مصطفى شوبير من شأنها تحديد مصيره في الأهلي بشكل كبير سواء بالاستمرار أو الرحيل، وأن حال نجاحه في المهمة سيقترب بشكل كبير من اللعب أساسيا خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر  فأن الفرصة التي بصددها مصطفى شوبير حاليا تشبه بشكل كبير الفرصة التي حصل عليها والده في ظل تواجد أسطورتين حينها وهما ثابت البطل وإكرامي الكبير.

وحصل “شوبير” ،“الأب” على الفرصة بعد تعرض الحارسين الكبيرين للإصابة، واستغلها أفضل استغلال ليتحول إلى واحد من أساطير المارد الأحمر خلال تاريخه.

آخر الأخبار